الثلاثاء , 25 يونيو 2024
أخبار عاجلة

تعرف معانا على المرشح لعضوية مجلس إدارة صندوق الولاء والانتماء علاء عباس

في إطار حرص مجلة الاتصالات لتغطية الجمعية العمومية و انتخابات صندوق الولاء والانتماء والتعرف على السادة المرشحين كان لنا هذا اللقاء

انا اسمي علاء المتولى عباس ابو المجد اسم الشهره / علاء عباس المؤهل الدراسى / ليسانس حقوق جامعة المنصوره محل الاقامه والميلاد : محافظة دمياط الوظيفه الحاليه : رئيس قسم المبيعات الشخصيه بإدارة المبيعات السريعة بمنطقة اتصالات دمياط .

لحضرتك؟.الحفاظ على موارد الصندوق والعمل على تنميتها بمختلف الطرق المتعارف عليها . . محاولة زيادة استثمارات الصندوق بما يعود بالنفع للساده الزملاء الاعزاء أعضاء الجمعيه العموميه . . عمل ندوات ( ورش عمل ) بجميع المحافظات للساده الزملاء أعضاء الجمعيه العموميه لمعرفة كل شيئ عن حقوقهم فى الصندوق .

ما أقوله للساده الزملاء أعضاء الجمعيه العموميه : . حث جميع الزملاء الاعزاء على المشاركه الفعاله فى الانتخابات والادلاء بأصواتهم لأهمية ما يتم الحصول عليه من عوائد الصندوق للساده الزملاء أعضاء الجمعيه العموميه . . بغض النظر عن اختياراتهم للساده المرشحين صوتكم امانه بصوتكم تكتمل المسيره امنحونا ثقتكم لنكون صوتكم المسموع . اتمنى أن تسير العمليه الانتخابيه بشفافيه على الوجه الأكمل دون أى معوقات . العمل العام تكليف وليس تشريف . يوم الاقتراع يومكم والقرار قراركم لا رقيب عليكم إلا الله فأحسنوا الأختيار.

شاهد أيضاً

تعرف معنا على المرشح لمجلس إدارة صندوق الولاء والانتماء محمود رزق

كتب رانيا حامد في البداية ممكن تعرفنا بنفسك؟ الاسم .. محمود رزق محمود سليمان ..اخصائى …