السبت , 22 يونيو 2024
أخبار عاجلة

ذكري ميلاد سندريلا الشاشة سعاد حسني

تحل اليوم ذكرى ميلاد سندريلا الشاشة الفنانة الراحلة سعاد حسني. ولدت سندريلا في حي بولاق أبو العلا في 26 يناير 1943، لأب من أصل سوري يعمل خطاطاً هو محمد حسني، وجد اسمه حسني البابا، وهو من أشهر المطربين السوريين في ذلك الوقت. وقت.

حصلت على المركز العاشر بين ستة عشر أخًا وأختًا، من بينهم أشقاء وأشقاء غير أشقاء، أشهرهم الفنانة نجاة الصغيرة. تلقت سندريلا تعليمها في المنزل ولم تلتحق بالمدارس العادية.
كان والدها يحب الفن وكانت له علاقات ودية مع اليوم ذكرى ميلاد سندريلا الشاشة الفنانة الراحلة سعاد حسني. ولدت سندريلا في حي بولاق أبو العلا في 26 يناير 1943، لأب من أصل سوري يعمل خطاطاً هو محمد حسني، وجد اسمه حسني البابا، وهو من أشهر المطربين السوريين في ذلك الوقت. وقت.

أعمالها:
قدمت السندريلا العديد من الأفلام، وصل عددها إلى نحو 91 فيلماً سينمائياً، آخرها فيلم الراعي والمرأة عام 1991م. كما قدمت 8 مسلسلات إذاعية ومسلسل تلفزيوني واحد هو “هو وهي” مع أحمد زكي.

ومن أشهر أدوارها أفلام شفيقة ومتولي، الغروب والشروق، اعتني بزوزو، أميرة حبي، نادية، مراتي والكلب، صغير على الحب، الزوجة الثانية، الكرنك، القادسية، والعديد والعديد من الأدوار التي أثرت في السينما المصرية.

شاهد أيضاً

رسالة إلى من تستحق التكريم فى يوم المرأة

كتب رانيا الفقي هي رمز الصمود والعزة والكبرياء.هي من علمتنا كيف الصمود في أشد أيام …