الثلاثاء , 16 أبريل 2024
أخبار عاجلة

المصرية للاتصالات تفوز بجائزتي “أسرع شبكة إنترنت أرضي في شمال أفريقيا” و”أسرع إنترنت موبايل في مصر”

المصرية للاتصالات تفوز بجائزتي أسرع إنترنت

منحت شركة أوكلا، لقياس سرعات الإنترنت، المصرية للاتصالات “WE” جائزتي “أسرع شبكة إنترنت أرضي ثابت في منطقة شمال أفريقيا” و”أسرع مقدم إنترنت موبايل في مصر”.

جاء ذلك في احتفالية أقامتها الشركة على هامش معرض برشلونة الدولي لشبكات الهواتف المحمولة MWC 2024 والذي يعقد في الفترة من 26 إلى 29 فبراير 2024. وقد تسلم الجائزتين المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات

وتستند أوكلا في تقييمها إلى تحليل دقيق للاختبارات التي يجريها المستخدمون من خلال تطبيق Speedtest ويأتي حصول شبكة “WE” على الجائزتين تأكيدًا على حرص المصرية للاتصالات على الاستثمار المتواصل في تطوير وتحديث البنية التحتية للاتصالات في مصر، والاستعانة بأحدث ما وصلت إليه التقنيات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يضمن حصول عملائها على أفضل مستوى من خدمات الاتصالات المتكاملة.

وصرح المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: ” سعيد بهذا التكريم وحصول المصرية للاتصالات “WE” على لقب أسرع شبكة إنترنت أرضي ثابت في منطقة شمال أفريقيا وكذلك أسرع مقدم إنترنت موبايل في مصر، وهو ما يأتي تتويجًا لخطوات كبيرة خطتها الشركة في سبيل تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات”.

أضاف “ستواصل المصرية للاتصالات سعيها نحو تحسين تجربة العميل وتحقيق متطلباته المتطورة لتواكب التطورات الكبيرة التي يشهدها السوق مستقبلاً.

شاهد أيضاً

وزير الاتصالات يكلف “شمروخ” بمهام الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قراراً بتكليف المهندس محمد حسن شمروخ جمعة …