السبت , 13 أبريل 2024
أخبار عاجلة

نقابة الاتصالات تشكر الأكاديمية الوطنية للتدريب على دورها الثمين في تأهيل الشباب المصري.


تثمن النقابة العامة للاتصالات برئاسة الاستاذ محمد حنفي إعلان البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عن فتح باب التسجيل لدفعة جديدة من الشباب المصري في سياق الدفعة الخامسة للبرنامج.
ونتوجه بالشكر للأكاديمية الوطنية للتدريب على دورها الثمين الذي تلعبه في تأهيل أجيال من الشباب المصري.
ان هذا الإعلان دلالة هامة، وبرهان دامغ على أن اهتمام دولة ٣٠ يونيو الوطنية بالشباب لم يكن وليد الصدفة، أو نتاج سياق أحداث معينة استدعت اهتماما خاصا بالشباب، وإنما هو يقين راسخ بأهمية الشباب ودورهم في عملية التنمية.
لذلك عملت الدولة المصرية على إقرار عديد الأدوات والآليات وعلى رأسها البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، والأكاديمية الوطنية للتدريب من أجل تعزيز وتطوير قدرات الشباب المصري واستخراج الطاقات الكامنة له وتسخيرها لصالح خدمة هذا الوطن من خلال إشراك الشباب في صناعة القرار والمراكز القيادية في مختلف المجالات والمؤسسات من جانب.
ومن جانب أخر؛ إنقاذ الشباب المصري من براثن التطرف والإرهاب وتعميق قيم الولاء الوطني لدى الشباب، وتوسيع قاعدة مشاركتهم في الشأن العام.
إن الإعلان عن دفعة جديدة من البرنامج الرئاسي والذي يأتي تزامنا مع أداء السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى لليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة هو تأكيد على استمرار مسيرة التمكين الفعلي للشباب المصري؛ بناء على ما تقدم؛ تؤكد اللجنة مجتمعة على دعم كافة جهود الدولة المصرية الخاصة بتمكين الشباب ودمجهم سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا.
تحيا مصر.. تحيا مصر .. تحيا مصر

شاهد أيضاً

عزاء واجب وفاة الزميل الأستاذ حمدى عفيفى مدير عام المشتريات

تنعي النقابة العامة للإتصالات برئاسة الأستاذ محمد حنفى وفاة الزميل الأستاذ حمدى عفيفى مدير عام …