الأربعاء , 21 فبراير 2024
أخبار عاجلة

بشق الأنفس.. منتخب مصر يتأهل رسميًا إلى دور الـ 16 في أمم إفريقيا

منتخب مصر لكرة القدم

تمكن منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، من التأهل إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار، وذلك بعد أن احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية بالبطولة.

منتخب مصر يتأهل إلى الدور الـ 16 بأمم إفريقيا

وانتهت مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسجل منتخب الرأس الأخضر هدف تقدمه الأول في شباك منتخب مصر بالدقيقة الأولى من الوقت بدل عن الضائع بالشوط الأول، ثم تمكن الفراعنة من تعديل النتيجة في الدقيقة 50 من الشوط الثاني، وذلك بأقدام اللاعب محمود حسن تريزيجيه.ونجح منتخب مصر في تسجيل هدف التقدم الثاني في شباك الرأس الأخضر، وذلك عن طريق اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة الثالثة بدل عن الضائع بالشوط الثاني، إلا أن منتخب الرأس الأخضر عدل النتيجة وسجل هدف التعادل الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل عن الضائع.

ويحتل منتخب مصر الأول لكرة القدم، المركز الثاني في مجموعته الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك برصيد 3 نقاط، أما عن منتخب الرأس الأخضر فيحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

وضمن منتخب مصر صعوده إلى الدور الـ 16 من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد تعادل منتخب غانا مع موزمبيق بنتيجة هدفين لكل منهما.

شاهد أيضاً

أبرز تصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة

جمال علام ◾تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب جاء بإجماع مجلس إدارة اتحاد الكرة وثقتنا …