أخبار

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والنقابة العامة للاتصالات تبحثان سبل مشاركة الوزارة فى الانشطة التنموية للنقابة

كتب بلال قنديل 

بحث المهندس/ رأفت هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشؤون البنية التحتية مع الأستاذ/ محمد حنفى رئيس النقابة العامة للاتصالات آليات  تعزيز التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والنقابة العامة للاتصالات، وسبل مشاركة الوزارة فى الأنشطة التنموية التى تتبناها النقابة.

وخلال اللقاء؛ أشاد المهندس/ رأفت هندى بمبادرة النقابة العامة للاتصالات للتواصل مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمناقشة أوجه التعاون فى الأنشطة التى تعود بالأثر الإيجابى على مجتمع العاملين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه؛ أكد الأستاذ/ محمد حنفى أن التواصل مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خطوة إيجابية خاصة أن الوزارة هى الجهة الإدارية الرسمية والبيت الكبير لكل مقدمى خدمات الاتصالات فى مصر؛ مشيرا إلى دور الوزارة الإيجابى فى بناء الجمهورية الجديدة وأهمية التحول الرقمى فى شتى المجالات؛ مثنيا على حفاوة الاستقبال وهو الأمر الذى يعكس حرص الوزارة على التواصل مع قيادات النقابة والتعرف على أنشطتها المتميزة التى تصب فى صالح كافة الأعضاء. 
وفى نهاية اللقاء؛ قدم الأستاذ/ محمد حنفى درع النقابة العامة للاتصالات للمهندس/ رأفت هندى تقديرا منه للجهود التى تبذلها الوزارة لتطوير  البنية التحتية للاتصالات.

عن الكاتب

بلال قنديل 1284 مقال

عن الكاتب"

عن التعليق

اضف تعليق