أخبار

تعاون مشترك بين قطاع التدريب بالمصرية للاتصالات وأكاديمية مصر للطيران

كتب بلال قنديل 

في إطار التعاون المثمر و البناء بين الشركات الوطنية بادرت الشركة المصرية للاتصالات بعمل زيارة ميدانية لاحد صروح النجاح الوطنية و هو شركة مصر للطيران و ذلك في إطار برنامج اعداد القادة و الذي يهدف لأطلاع متدربي البرنامج على التجارب الناجحة لكبرى الشركات كجزء من التدريب الذي تقدمة المصرية للاتصالات لأبنائها لاعداد صف ثاني من القيادات

وفى هذا الإطار رحب الطيار/ إيهاب الطحطاوى رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب بزيارة الوفد القادم من كبرى الشركات فى مجال الاتصالات "we" متمنياً مزيد من التعاون بين هذين الكيانين الكبيرين.

 وكان فى استقبالهم كلا من المهندس/شريف عبد المنعم مدير عام التسويق، والمهندس/ طارق الشهاوى مدير إدارة أبحاث السوق، 

وقام المهندس/ وائل فرج مدير إدارة الموقع الإلكترونى بالأكاديمية بتقديم نبذة عن الأكاديمية بشكل عام، وشرح تفصيلى عن إمكانيات الأكاديمية، وما تقدمه من كورسات تدريبية داخل وخارج مجال الطيران، من أجل إعداد قادة متميزين وذات كفاءة عالية فى مختلف المجالات.

كما استعرضت الأستاذة/ رشا جلاء مدير إدارة الشئون الإدارية بالأكاديمية كل ما يتعلق بشئون  الأفراد والموراد البشرية والمعروف باسم (HR)، وما يجب على كل شخص من تطوير إمكانياته ومهاراته الذاتية من أجل الترقي لمستوى أعلى فى حياته المهنية.

وخلال الزيارة قام الوفد بجولة داخل الأكاديمية لتفقد الفصول الدراسية وقاعات الشرح والتدريب، وماتضمهم من وسائل تدريبية على أعلى مستوى، كما تفقدا الوفد اجهزة الطيران التمثيلى لتدريب الطيارين والضيافة.  

وفى نهاية الجولة أعرب الوفد عن سعادته لحفاوة الاستقبال، وتوجه بالشكر للشركة الوطنية مصرللطيران لتواجدهم داخل هذا الصرح العظيم.

عن الكاتب

بلال قنديل 1245 مقال

عن الكاتب"

عن التعليق

اضف تعليق