أخبار

"ترايدنت تكنولوجي سيرفسز" تشارك بأحدث ابتكارات مورديها في معرض القاهرة للاتصالات

كتب رباب عثمان 

تعتزم شركة "ترايدنت تكنولوجي سيرفسز" الرائدة في مجال المبيعات والتسويق والوكيل الحصري لشركة "باندويت" العالمية المتخصصة في البنية التحتية التكنولوجية للمنشآت الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لعرض أحدث منتجات مورديها في القطاع خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يعقد مطلع ديسمبر الجاري.

وتشارك "ترايدنت تكنولوجي" بجناح مميز رقم 4G1 في قاعة 4 بالمعرض الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة، بحضور كبار المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في المجال.

وخلال فعاليات المعرض، ستقدم "ترايدنت تكنولوجي" التي تمثل العديد من المصنّعين الدوليين من الدرجة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عروضا توضيحية لأحدث المنتجات والحلول التكنولوجية في مجالات البنية التحتية والشبكات وإنترنت الأشياء والحلول الصناعية والكهربائية ومراكز البيانات والأتمتة الصناعية. كما تعرض الشركة حلولا مبتكرة في قطاعات كفاءة الطاقة وإدارة مخاطر البنية التحتية ونظم الألياف البصرية وغيرها من الحلول الأخرى التي تضمن تطوير ورفع كفاءة جميع المنشآت الصناعية.

وتتميز شركة ترايدنت تكنولوجي سيرفسز بتقديم خدمات بيع وتسويق فريدة من نوعها لشركات التكنولوجيا التي تسعى للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتدعم شركائها بخدمات مساندة من الخبرات للمستخدمين النهائيين والاستشاريين والمقاولين والأفراد القائمين على وضع المواصفات.

عن الكاتب

رباب عثمان 755 مقال

كاتب

عن التعليق

اضف تعليق